كورتوا في مدريد

08 أغسطس 2018 - 12:41

يبدو ان انتقال الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي الى صفوف ريال مدريد بات مسألة وقت لا أكثر، اذ أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن أفضل حارس في مونديال روسيا 2018، سيسافر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" يوم غد الخميس للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا لتعاقده بشكل رسمي مع ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعد تيبو كورتوا صاحب الـ 26 عامًا هدف ريال مدريد الرئيسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لرغبة فلورنتينو بيريز في التعاقد مع حارس مميز قبل انطلاق الموسم الجديد 2018 / 2019.

وأشارت الشبكة أن يوم الغد الخميس سيسافر كورتوا لمدريد لإنهاء إجراءات انتقاله لريال مدريد، بعد مفاوضات عديدة مع إدارة تشيلسي.

وأضافت الشبكة أن إدارة ريال مدريد قد قدّمت عرضًا لتشيلسي بالتعاقد مع كورتوا بمبلغ 35 مليون استرليني، بالإضافة إلى إعارة ماتيو كوفاسيتش للبلوز لمدة موسم واحد، مع إمكانية ضمه بشكل نهائي الصيف المقبل.

وأكملت "سكاي سبورتس" أن تيبو كورتوا كان هدفه منذ بداية هذا الصيف هو الانتقال للعب في ريال مدريد للتواجد في مدينة “مدريد” لأسباب عائلية.

ويتبقى في عقد تيبو كورتوا مع تشيلسي موسم وحيد، لذلك سيوافق على رحيله والاستفادة منه ماديًا بالإضافة للتعاقد مع كوفاسيتش.



المصدر:

سبورت 360

تحت الضوء

بيدرو رودريغيز

منتخب اسبانيا
اقرأ المزيد