مودريتش لا يزال يريد مغادرة ريال مدريد .. لكن الرد جاء قوياً

14 أغسطس 2018 - 01:03

ما زال افضل لاعبا في مونديال روسيا 2018 الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ميدان ريال مدريد الاسباني عازماً على الرحيل إلى إنتر ميلان الإيطالي. 

وذكرت تقارير صحفية إيطالية، الثلاثاء، أن اللاعب لوكا مودريتش سافر مع بعثة ريال مدريد إلى مدينة تالين للمشاركة في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وأبلغ النجم الدولي الكرواتي رئيس نادي ريال مدريد فلورننتيو بيريز رسالة يؤكد فيها رغبته في ترك الفريق الأبيض نحو الدوري الإيطالي ، فيما جاء الرد سلبياً من خلال عدم بيعه هذا الصيف إلا في حال الحصول على قيمة الشرط الجزائي.

وقالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" إن مودريتش موجود على متن الطائرة المتوجهة إلى تالين رغم الرغبة الواضحة في الرحيل عن مدريد ، في حين أن موقف فلورننتيو بيريز قوي جداً وقد أخبر وكيل اللاعب إنه لن يسمح بمغادرته هذا الصيف.

ويعتقد مودريتش أنه على الرغم من رغبته في ترك النادي ، فإنه يريد أن يفعل ذلك بطريقة محترمة وليس بطريقة تضر بعلاقته بالنادي الملكي أو مع جماهير ريال مدريد ، حيث يسعى إلى فك الارتباط بشكل لا يضر بالصورة الموجودة حالياً.

وعلى الرغم من ذلك ، فإن رئيس ريال مدريد فلورننتيو بيريز ليس في مزاج يسمح له برحيل نجم آخر بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، وهي رسالة سلمها إلى مودريتش وتفيد بأنه لا يمكنه تحمل مغادرة لاعب كبير آخر.




المصدر:

سبورت 360

تحت الضوء

انطوان جريزمان

منتخب فرنسا
اقرأ المزيد